مجله أدبيه؛ثقافيه؛إجتماعيه ؛شامله.. .

Karem Elteer.......****ظلمونى****


****ظلمونى****
**كارم الطير****

رمو بي مآثرهم و القونى
و سقوني كؤوس المر مرات
و أدمونى سكر الفؤاد ضريحهم
ما عزونى وكففت عنهم انا ما كافونى
ان فنيت ازمانى محرما منهم باعماقىلازمونى .
ضممت لظاهم باجنحتى حريق متالم
و بجارى نهرهم ما رمونى فاطفونى
ما ذنب قلبى اذ احبهم بود فحرمونى
و كنت لودهم حافظ وما لودى حفظونى
وما رميت سهمى صوبهم ابدا
ولكن بسهمهم اصابونى
بنيت لاجلهم علياء فهدمونى
ما نويت لهم ابدا ردا
بايديهم اردونى
فكلما طال سيف جناحى
بغدرهم قطعونى
وما عشت بغير ودهم ابدا
ولكن هم ما ودونى
شريت برضاهم ثمينى
ولا مرة شرونى
ما كنت بغير موهجة منهم
وما انا لهم شاورونى
فمال حظى بهم فمالو لغيرى
و قطعونى
وما كنت لغيرهم ابدا بود
و كل العيب حملونى
هكذا حال الرحال بقسمتى
و ما حليت و حالونى
فصبا الزمان مر بى مبكر
وما عاد لى منى بغير
اربع يحملونى
و الى اخر مثوى يكفنونى
و يكتبون فوق مشهدى
ان كان للميت احباب فى
الحياة احبهم هو و لكنهم
ظلمونى

شاركها في جوجل+

عن بوسى كات